top of page

لماذا عليك أن تسجّل ابنك في مدرسة الصقر الدولية



انه ذلك الوقت من العام مرة أخرى. نحن في منتصف العطلة الصيفية حيث يبدأ الطلاب بالشعور بالملل بسبب البقاء في المنزل لفترات طويلة دون فعل أي شيء ، إنه أيضا الوقت الذي يفكر فيه أولياء الأمور ما إذا كان ينبغي عليهم إبقاء أطفالهم في نفس المدرسة ، أو الانتقال إلى مدرسة أخرى.

قد يكون اختيار مدرسة لأطفالك مهمة شاقة ، فبالنهاية, مستقبلهم يعتمد على ذلك. هناك جوانب عديدة يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مدرسة لطفلك, منها أن تتمتع المدرسة بمرافق جيدة وتقوم بتدريس منهج شامل ومتكامل عبر مدرسين أكفاء ويجب أيضا ان تكون المدرسة معتمدة محليا ودوليا.

في مدرسة صقر الدولية (SIS) ، لدينا مرافق وبنية تحتية ممتازة. مدرسة الصقر الدولية ذات مساحة كبيرة, فهي مبنية على مساحة هكتار وتسع حوالي 600 طالب. الفصول الدراسية لدينا فسيحة ومريحة ، حيث يمكن للطلاب الشعور وكأنهم في المنزل داخل فصولهم الدراسية والتركيز على دراستهم.

لدينا أيضا ملعبان كبيران لكرة القدم وكرة السلة كما يوجد لدينا ثلاثة ساحات كبيرة منفصلة لفترة الاستراحة ، بالإضافة إلى وجود كافتيريا كبيرة حيث يمكن للطلاب الجلوس والاستمتاع بوجباتهم.

في مدرسة الصقر, نستخدم المنهج البريطاني والأمريكي في تعليم طلابنا لمنحهم أفضل استفادة. نقوم بذلك من خلال مساعدة المعلمين ذوي الخبرة العالية في مجالاتهم لضمان تحقيق الطلاب أقصي استفادة خلال دراستهم.

من خلال تفانينا وجهودنا الدؤوبة في المجال التعليمي ، تمكنا من الحصول على اعتماد المؤسسة الأمريكية كوجنيا، مما يجعلنا المدرسة الوحيدة في ليبيا التي حصلت على هذا الاعتماد. وهذا بدوره يمكّن خريجينا من السعي للحصول على أفضل تعليم عالٍ في الخارج.

تقدم مدرسة الصقر الدولية أفضل تعليم دولي يستحقه طفلك. إذا كنت جديدًا على مدرسة الصقر الدولية, تعال وقم بزيارتنا ، ستكون سعيدًا جدًا لأنك فعلت.


٦٤ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page