top of page
  • hakimzreeg

حفل التخرج 2021/2022




مساء الخير الضيوف الكرام، السيدات والسادة - الإباء المحترمون/السادة أعضاء هيئة التدريس السادة الفريق الإداري للمدرسة أبنائي,. نجوم هذا الحفل طلابنا خريجوا عام ٢٠٢١/٢٠


دائمًا ما يكون حفل التخرج مناسبة خاصة – فهي تتويجًا لسنوات من العمل الشاق؛ وتحقيق الأهداف التي تم تحقيقها والاعتزاز بالنجاحات التي تحققت. لذا، فمن المناسب أن نقيم هذا الحفل لنتذكر جميعا الطريق الذي قطعناه معًا في السنوات القليلة الماضية.


كانت رحلة قد بدأت بخطوات بسيطة تعرفتم من خلالها على الحروف والكتاب والأصدقاء والمعلمين كانت هذه الخطوات هي التي اوصلتكم الي مراحل متتالية اخرها الأربع سنوات الأخيرة. لقد واجهتم بعض المحن والصعوبات على طول الطريق ... وفي كل مرة تخرجون أقوى مما سبق. لقد مررتم بلحظات استثنائية ولحظات ساحرة وصنعتم ذكريات ستبقى في الأذهان وستذكرونها باعتزاز في السنوات القادمة ولقد كنا نحن شاهدين على ذلك وستذكروننا نحن من ضمن هذه الذكريات.



لكن لنبدأ من حيث تبدأ كل القصص الجميلة:


من يستطيع أن ينسى عندما اجتمعنا جميعًا لأول مرة - الطلاب الصغار المتوترين في [رياض الاطفال]، والآباء الفخورون، والمدرسين وإدارة المدرسة يا لها من فترة مثيرة تلك التي تشير إلى بداية الأشياء الرائعة القادمة. ، لقد توصلنا جميعًا إلى هدف مشترك – الا وهو التشجيع وتطو ير مبدا التعلم مدى الحياة في هولاي ة الشباب الذين يجلسون أمامنا هذا المساء.


لقد كنا وما زلنا ثابتون وحازمون وعازمون على تطوير وتحسين العملية التعليمية، ركزنا على هدفنا، والبقاء معًا والعمل معًا. لقد واجهنا بعض اللحظات التي لا تُصدق والتي لا تُنسى - اللحظات التي اخترنا استخدامها كنقطة انطلاق حيث سعينا معا وبإصرار إلى تحقيق أهدافنا المشتركة. وما التقدم الذي أحرزناه، في السنوات الأخيرة الا دليل علي ذلك حيث تشهد بعض النقاط البارزة التالية على ذلك:


حصول طلابنا علي اعلي التقادير في امتحانات كامبريدج وحصول مدرستنا علي اعتماد عالمي كأول مدرسة في ليبيا وحصولنا علي اعتماد مركز ضمان الجودة واستخدامنا لأرقي منصات التعليم الاليكتروني في العالم وقت الجائحة وغيرها من النقاط الهامة التي لا يسع المجال لذكرها الان.


النتيجة النهائية السيدات والسادة لاجتماعنا معًا والعمل معًا، على الرغم من العقبات التي واجهناها جميعا على طول الطريق ... تلك النتيجة النهائية هي فصل الخريجين هذا لسنة [٢٠٢١/٢٠٢٢ كم نحن فخورون بالنجاح الذي حققوه وبالفرص التي أتيحت ليهم. تهانينا، نحن فخورون جدًا بكم جميعا


ابناي الطلاب :


أنتم جاهزون وراغبون وأكثر من قادرين على الإمساك بالشعلة التي تحصلتم عليها اليوم - المستقبل لكم وسيأتي العالم إليكم.


أتمنى أن تستمروا في السنوات المقبلة في العمل بمبادي التعاطف والرحمة والموضوعية والاستعداد لتحمل المخاطر.


اتمني ان تكونوا دائمًا قدوة يحتذى بكم وان تستمروا بالعمل بجد وبروح الابتكار والابداع.


اتمني أن تكون نجاحاتكم كثيرة وتكون نقاط فشلكم قليلة وجعلها دروس تصنعون منها النجاح فلا نجاح للذين يخافون الفشل..


نتمنى لكم كل ما تستحقونه خلال السنوات القادمة.


خريجوا ٢٠٢١/٢٠٢٢- لقد كان شرفًا لنا أن نراقب تقدمكم ونجاحكم على مدي هذه السنين..



ووفق للصلاحيات الممنوحة لي بناءا علي القوانين واللوائح المعمول بها أعلن تخرجكم للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

١٠٨ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page